mardi 17 juin 2008

لماذا أدعو نفسي حشيشة و أضع صورة للماريخوانا ؟





السبب يكمن في أني دخنت السيجار بضع مرات و أنا للأسف الشديد مدخن مارس انتير مبسمة ثم مارس خفيفة مبسمة وحاليا كريستال دخان الأبطال هههه كان جات الأبطال بالدخان راهو كاسترو بطل الأبطال لا علينا , اي من هذيكا أصحابي بتفدليك قالولي تتكيف في الحشيشة و الحشيش و من فمة ولات تسمية حشيشة مرتبطة بية . علاش موش أنا قلت بش نعمل بلوغ و جيت نلوج في كنية لقيتها حاضرة و زدتها تصويرة باهية من محرك البحث غوووغل جات كف و غرزة و رغم أنو برشة أصوات طالبتني بش نبدل الكنية والصورة إلا أني نرفض رفضا باتا لأنو الكنية و الصورة مربوطة بي افتراضيا كي نخرج للشارع ميعرفني حد على أساس حشيشة المدون نوليش عندي انفصام في الشخصية هههههه اللطف ربي يقدر الخير و برة هذا ردا على ماني الإفريقي و كل من خالجه هذا السؤال و شكرا لكم جميعا و دمنا و إياكم في احترام متبادل إن شاء الله

4 commentaires:

Mani l'Africain a dit…

JE VOTE POUR CE POST !!!!

هناء a dit…

كسرلونا راسنا بحرية التعبير و الحريات الشخصية ياخي اختيار الاسماء حرية شخصية لا يحتاج لتبرير، علاش يسالو فيك
حشيشة في عينين الناس

7achicha a dit…

يا هناء ماخذة بالخاطر لا أكثر و لا ٌأقل وانا مقتنع بالإسم و منبدلوش مهما كانت التكاليف

mandela a dit…

chniya tsell fiha... 5ayef la tet3ada ta7lil todhreb 3am wvespa!
9oulha wmout 3la dinek! ya la7amm